Saturday 9 December 2017

إيرنفوريكس هوتفوريكس كلمة السر


إعادة تعيين كلمة المرور القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم سعادة 277582. ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. هوتفوريكس يحكمها أسواق توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) للاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر. Sang. فيتنام. حساب التداول 2XXX4 الاثنين، أغسطس 15، 2016 حساب انتشار الصفر هو جيد، وأنا الحصول على 4usd بيرو جولة على يوروس التي في رأيي هو مقبول جدا. على كل تنفيذ جيدة، والسحب ليست قضية، ودعم لا بأس به. على الرغم من أنني أود أن أقترح عندما سحب تفعل تقديم الطلب في أيام الأسبوع أو قبل ساعات العمل للحصول عليه في نفس اليوم. عنكيط. الهند. حساب التداول 1XXXX9 الثلاثاء، مايو 3، 2016 تداول منذ عام 2013 معهم. حسنا، أود أن أقول أن يتم حل جميع القضايا دائما بسرعة في هذه الجولة لمدة ثلاث سنوات معهم. خسائري هي دائما جزائي ولكن كلما وضعت طلبات الانسحاب، اكتمالها في نفس اليوم وفي الطريقة الأكثر ملاءمة. أنا لا أعرف الناس يقولون أننا لا ينبغي أن تذهب طويلة مع وسطاء سيسيك وجميع ولكن لا يزال في السنوات الثلاث الماضية بعد رؤية سلوكهم خصيصا في حل القضايا مع عملائها هو أفضل دعم العملاء بالمقارنة مع الآخرين. وسوف أبقي تحديث الانسحابات والأشياء الهامة الأخرى عنهم. أود أن أعطيهم 5 نجوم الآن. ثانكيوو هف ماركيتس Ltd. مع أطيب التحيات مينه فو. فيتنام. حساب التداول 1XXXX8 الثلاثاء، أبريل 12، 2016 جاء هذا الوسيط لأن برنامج المكافآت، هوتفوريكس يقدم برامج المكافآت المختلفة و ويبينار بانتظام. أنا ثم إيداع لبدء التداول مع صفر نوع الحساب. وكان انتشاره في زوج الاتحاد الأوروبي منخفضة جدا حوالي 0.2-0،5 نقطة، والذهب هو أعلى ولكن ليس كثيرا. التنفيذ السريع وأي إعادة تسعير. راض تماما مع هذا الوسيط. ترونغ لي. فيتنام. حساب التداول 1XXXX4 الجمعة، يناير 8، 2016 لدي حساب صغير وتم التداول مع هذا الوسيط من أغسطس. هذا الوسيط يوفر دعم العملاء في لغتي الأم الفيتنامية أنا انسحبت 100 الربح ل ويب ماني سريع جدا. ولكن انتشار على الذهب هو مقبول فقط، وليس ممتازة كما التخصصات. لقد قيمت هذا الوسيط 4 نجوم الخميس، نوفمبر 26، 2015 هذا هو وسيط شرعي، لقد تم تداولها لمدة 14 شهرا على التوالي مع أي قضايا، منصة مستقرة على الرغم من أن هناك بعض الانزلاق الحد الأدنى خلال الإفراج كبير، وأنا تجنب هذه خصوصا نف ، ولكن على كل مرضية وسيط شرعي. بارفيز. الهند. حساب التداول 1XXX2 الثلاثاء، نوفمبر 24، 2015 هذا الشهر فوجئت عندما رأيت أنهم أكملوا طلب السحب في 4 ساعات فقط. أنا سحب المال عن طريق نيتيلر واستغرق حوالي 4 ساعات فقط. انهم تحسين الخدمة يوما بعد يوم وهو علامة جيدة للتجار. مارسيل كوربيل. الدنمارك. الاثنين، نوفمبر 2، 2015 احتيال جيدا أعتقد أنني قدمت الكثير من المال مع هوتفوريكس. أنا التجارة الأخبار، وقبل أن كان بسيطا، انقر وتذهب، ربما يكون بعض ريكوتس، الآن كل طلبي تذهب من خلال تاجر حتى ل 1 لوت في سوق مستقرة جدا. لذلك أنا فقط انظر طلبي هناك والثمن لديه للبقاء نفسه لمدة 5 ثوان بالنسبة لي للحصول على ملء، لذلك تخمين ما وداعا تجارة الأخبار هاري أيكنهيد. كندا. السبت، أكتوبر 31، 2015 أسوأ وسيط، بطء التنفيذ، أنا التجارة وإدارة معهم كمية كبيرة من المال، أرسلت طلب الانسحاب لكنها لم ترد لي. لديهم خدمة سيئة حقا. وارين بورجيه. كندا. الاثنين، أكتوبر 26، 2015 هوتفوريكس هو وسيط احتيال حقيقي. لقد حذفوا كل أرباحي من تاريخي. بالقرب 500.i اتصل بهم عبر البريد الإلكتروني والهاتف ولكن لا أحد يجيب لي. أندري إسينين. موسكو، روسيا. حساب التداول 2XXXX3 الاثنين، أكتوبر 19، 2015 قفز من بداية تشغيل حساب ميكرو إلى قسط واحد، حصلت على القيود المفروضة على حجم رفعت ما يصل الى 60 الكثير والمدير الشخصي الذي هو سريع جدا استجابة لجميع الاستفسارات بلدي (الحصول على الرد منه في غضون اثنين ساعات وأنا حقا نقدر هذا المستوى من خدمة العملاء). لا أرى أي تحسينات إيجابية في ينتشر، لكنها كانت جيدة في الدقيقة جدا، حتى لا قضية بالنسبة لي. إم مجرد هواية التاجر حتى بلدي حجم نادرا ما تتجاوز 5 الكثير شهريا ولهذه الشخصية هوتفوريكس هو حقا الخيار الأمثل. أتمنى كان لدي الوقت والمال للضغط على الأسواق من الصعب ونرى كيف هوتفوريكس التعامل مع طلبي، يدفع الربح بلدي الخ جاين موتا هو برعم باداس و ندوات التداول له رهيبة وأنا أحاول دائما للضغط على الوقت لخطابه التجارية الأساسية . ربما يوم واحد أنا التخلي عن وظيفتي مكتب ويغرق تماما في التداول مع هف كما أحب هذا الوسيط. أليكسيس نيوفيل. البحرين. الاثنين، 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2015

No comments:

Post a Comment