Friday 29 December 2017

مكاتب هوتفوريكس لندن


تقييمات هوتفوريكس أنا أكتب هذا الاستعراض بعد استخدام هوتفوريكس لأكثر من 7 أشهر. في الواقع هذا هو بلدي وسيط 4 في حياتي تداول العملات الأجنبية. أنا راض عنها حتى الآن. الانسحاب سهل وسريع، حصلت على أموالي في غضون يوم عمل واحد بعد تقديم اقتراح الانسحاب. يمكنني استخدام مونيبوكيرز لسحب أموالي، وسريع حقا ومريحة جدا لتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي المحلي. قبل أيام قليلة، هناك منصة جديدة تسمى ميهوفتوريكس التي يمكن أن توفر تحويل الأموال التلقائي الآن. حاولت ذلك ونقلت بلدي حساب التداول الرئيسي هناك منذ حقا أكثر ملاءمة من ذي قبل. يوفر هوتفوريكس الملل جذابة من وقت لآخر، وبعضها مسابقات التجريبي، وبعضها المكافآت الخ في الواقع انضممت المسابقات التجريبي هنا وهناك في منصات مختلفة. أنا أعرف صعوبة في الفوز بالجائزة إلا إذا كنت أفضل. ولكن المكافآت هي شيء قريب لي. كما انضممت إلى برنامج الإحالة من خلال التوصية لبعض التجار في أواخر العام الماضي وحصلت على مكافأة المال. أساسا أنا التجارة أكثر من 10 مرات في الأسبوع، وأعتقد أن سرعة موافق تماما في نهاية بلدي حتى في السوق المتقلبة. في الواقع هذا هو الجزء الأكثر قلقا في اختيار وسيط جيد. ما أريد أن أرى أكثر هو ويتهر لديهم ينتشر أفضل. على الرغم من أنه ليس من الممكن أن يكون أفضل ينتشر دائما، أستطيع أن أرى بعض جيدة في صفقاتي. أنا ما زلت متابعة وأتمنى أنها يمكن أن توفر فروق أفضل بكثير. لم يتم تحديد معرف حسابات بم وتطبيقات الجوال حتى الآن. يبدو أن هناك الكثير للقيام به. العلامات: ملاحظات هوتفوريكس يناير 12، 2013 سنة واحدة إجمالي سنة واحدة مع هذا الوسيط أنا ننصح بشدة لتجنب حساب مفتوح مع معظم وسيط كوريبت. أي شخص الاتصال بي لاطلاق النار النار برهان. أوزير محمود باكيستن إيمترادوتميل تاغس: هوتفوريكس استعراض كاو باروس كارفالو، البرازيل يناير 11، 2013 9 أشهر المجموع 4 أشهر مع هذا الوسيط هذا الوسيط هو جيد، في البداية كنت خائفة قليلا ولكن بعد ما قرأت وسمعت من التجار هنا، والآن أنا فهم لماذا هذا الوسيط هو جيد. أنا دائما الحصول على المال في الوقت المحدد، وإذا كان لدي أي أسئلة اتصل الدردشة الحية للاستجابة السريعة، وهم مريض جدا معي حتى لو أنا مبتدئ في هذا المجال. أنا سعيد مع هوتفوريكس وأنها وسيط لطيف حقا. العلامات: هوتفوريكس استعراض جنوب أفريقيا عثمان 3 سنوات المجموع 9 أشهر مع هذا الوسيط أنا التداول مع هوتفوريكس لمدة 9 أشهر الآن، وهذه هي المرة الثانية التي تواجه قضية كبيرة على السعر، لأول مرة قبلوا خطأهم وعاد خسائري. الليلة الماضية تم تصفية أحد موقفي عندما لم يتم التوصل إلى السعر على هذا المستوى، أرسلت بريدا إلكترونيا مع إثبات من زي، فوركسروس، واستثمار المستويات لمديريها، التنفيذ، باكوفيس، دعم، تحدث معهم على الدردشة الحية، ولكن فقط حصلت على استجابة غير حاسمة بعد 3 ساعات، وعندما أجبت مرة أخرى إلى البريد الإلكتروني، لا أحد اتصل بي حتى الآن، وأعتقد أنها توقفت استدعاء العملاء بعد الآن، لذلك بيكاسو من هذه التجربة وأود أن أقول خدمة العملاء مثير للشفقة، وتستخدم لتكون جيدة، لا يهتمون العملاء بعد الآن، البقاء بعيدا عنهم. العلامات: هوتفوريكس استعراض الهند، جيري 5 سنوات المجموع فتحت للتو حسابات حية وحتى الآن للتداول مع هذا الوسيط يبدو كل شيء على ما يرام كما الرسالة واضحة من عدد كبير من العملاء لديها في الوقت الراهن. ولكن عندما فتحت العديد من الوسطاء مكاتب في مواقع مختلفة هوت فوريكس كان ينبغي أيضا القيام كوز هؤلاء الرجال هم في بيز لفترة طويلة. الدولار الاسترالي، المملكة المتحدة، الكيوي سيكون على ما يرام كما لا يوجد أي قيود على وت. البنوك الهندية لا ترفيه حوالة مصرفية إلى موريشيوس. لذلك أعطي فقط 4 نجوم العلامات: هوتفوريكس استعراض ون يانغ، الصين 26 ديسمبر 2012 13 أشهر المجموع 7 أشهر مع هذا وسيط على كل هذا الوسيط هو جيد، يسمح سلخ فروة الرأس مع ينتشر لائق جدا في معظم الوقت، والتنفيذ هو مقبول مع أكثر مجالا للتحسين ولكن أفضل بكثير من معظم الوسطاء وأنا أعلم (مع كل الاحترام الواجب)، أعطيهم 5 نجوم بعد التداول لمدة 7 أشهر تقريبا مع أي قضايا على الإطلاق، هوتفوريكس هو وسيط جيد ويوصى بشدة. العلامات: هوتفوريكس استعراض بروكرز حسب البلد ووس أونلين يوجد حاليا 31 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة اتصل بنا قانوني: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. هوتفوريكس يحكمها سوق الأدوات المالية التوجيه (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment